واصلت فرق الصرف الصحي التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن، اليوم، تنفيذ أعمال فتح الانسدادات وصيانة شبكات الصرف الصحي في عدد من مديريات العاصمة، ضمن جهودها المستمرة لتحسين الخدمات والحد من طفح مياه الصرف.
ففي مديرية التواهي والقلوعة، أنجزت الفرق فتح انسداد بجانب فندق الصخرة، وتصفيـة خط فرع الشولة، إلى جانب تصفية أربعة مناهل في منطقة الرصافي بالقلوعة.
وفي مديرية البريقة، نفذت الفرق أعمال تصفية خط بنافع السوق، وفتحت انسدادًا رئيسيًا في خط بنافع السوق، إضافة إلى معالجة انسداد رئيسي في شارع الخنساء.
أما في مديرية الشيخ عثمان، فقد شملت الأعمال فتح سدة في خط المر عبدالقوي، ومعالجة سدة في قسم (B)، وفتح انسداد رئيسي في شارع حلب، إلى جانب فتح انسداد رئيسي بجانب مدرسة عمر المختار، ومعالجة سدة بجوار مسجد دنورين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
