بلدية الكاظمية: عمل متواصل على مدار الساعة لخدمة زائري عاشوراء

أكد مدير بلدية أكد مدير بلدية الكاظمية علي عبد الحسين اليوم الخميس، استمرار الجهود الخدمية على مدار الساعة ضمن خطة زيارة العاشر من محرم، مشيراً إلى تقسيم المدينة إلى عدة مناطق عمل لضمان انسيابية الخدمات.

وقال عبد الحسين لـ السومرية، إن بلدية الكاظمية قسمت المنطقة إلى زونات متعددة جرى توزيعها على مدراء الأقسام لمتابعة العمل الميداني بشكل مباشر، مبيناً أنه تم نشر الحاويات في المناطق الحيوية ومسارات الزائرين، فضلاً عن توزيع أكياس النفايات على المواكب الحسينية.

وأضاف أن الجهد الآلي يعمل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 15 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 9 ساعات
قناة السومرية منذ 12 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 11 ساعة
قناة الرابعة منذ 13 ساعة
قناة الفلوجة منذ 3 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 11 ساعة
عراق 24 منذ 11 ساعة
قناة الاولى العراقية منذ 7 ساعات