أكد مدير بلدية أكد مدير بلدية الكاظمية علي عبد الحسين اليوم الخميس، استمرار الجهود الخدمية على مدار الساعة ضمن خطة زيارة العاشر من محرم، مشيراً إلى تقسيم المدينة إلى عدة مناطق عمل لضمان انسيابية الخدمات.
وقال عبد الحسين لـ السومرية، إن بلدية الكاظمية قسمت المنطقة إلى زونات متعددة جرى توزيعها على مدراء الأقسام لمتابعة العمل الميداني بشكل مباشر، مبيناً أنه تم نشر الحاويات في المناطق الحيوية ومسارات الزائرين، فضلاً عن توزيع أكياس النفايات على المواكب الحسينية.
وأضاف أن الجهد الآلي يعمل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
