عاجل - السعودية تحظر دخول المملكة من 3 دول بسبب إيبولا

أعلنت المملكة العربية السعودية، الخميس، تعليق السفر والدخول للقادمين من 3 دول إفريقية ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس إيبولا.

وأوضحت هيئة الصحة العامة "وقاية"، في بيان، أن تعليق السفر والدخول يشمل دول جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السودان.

وأكدت تعليق إصدار التأشيرات بكل أنواعها ودخول المملكة للقادمين من هذه الدول، بمن فيهم القادمون عبر دول أخرى ممن أقاموا في إحدى هذه الدول خلال 21 يوما قبل وصولهم.

وذكرت أن منظومة الرصد والاستجابة للمخاطر الصحية في المملكة تعمل بشكل مستمر واستباقي مع الجهات ذات العلاقة داخليا وخارجيا لضمان حماية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة، والإسهام في حماية الصحة العالمية.

ونوهت إلى أن هذه الإجراءات تأتي بعد ما رفعت الجهات الصحية المختصة في المملكة تقييما للوضع الوبائي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة روسيا اليوم

منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 16 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 7 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 14 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 18 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 20 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 5 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 13 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 8 ساعات