نادي ميونيخ 1860 بطل ألمانيا السابق يبدأ إجراءات الإفلاس

خبرني - أعلن نادي ميونيخ 1860، الفائز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" عام 1966، بدء إجراءات الإفلاس، في أحدث انتكاسة لهذا النادي العريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الرابعة.

وأصدر النادي المكنى "الأسود"، بيانا الخميس، يفيد بتعيين مدير إداري للإشراف على إجراءات الإفلاس.

وذكر ميونيخ 1860 في بيانه أن هذه الإجراءات تهدف إلى "الحصول على صورة شاملة في أسرع وقت ممكن لمراجعة الخطوات التالية واتخاذها بالتعاون مع الإدارة".

وكان نادي 1860 ميونيخ في وقت من الأوقات أكبر من غريمه بايرن ميونيخ.

وبخلاف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات