تقول "أم مصطفى" وهي من أهالي بغداد وتسكن مدينة أربيل، إنها بدأت بتأسيس موكب ابتداء من قدر صغير، مشيرة الى أنها شفيت من السرطان "بجاه الله وأهل البيت".. تصوير بلند طاهر - رووداو

المزيد من موقع رووداو

منذ 4 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 15 دقيقة
منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 54 دقيقة
قناة الفلوجة منذ ساعة
قناة الفلوجة منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 11 ساعة
موقع رووداو منذ 5 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 5 ساعات
عراق 24 منذ 11 ساعة