استقبلت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية والخدمية الجارية بالمحافظة، والوقوف على معدلات تنفيذ الملفات ذات الأولوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.
الالتزام بالجداول الزمنية لإنهاء مشروعات رصف الطرق وتطوير منطقتي أبو رواش الصناعية والمتحف المصري الكبير.
رقمنة منظومة المخلفات الصلبة وتحديث المدفن الصحي بشبرامنت لتحسين البيئة والمظهر الحضاري للمحافظة.
تطوير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
