مفاجأة.. نجمان كبيران يقتربان من الرحيل عن الإفريقي التونسي

اقترب معتز الزمزمي، قائد الفريق، وأسامة السهيلي، المدافع الأيسر من الرحيل عن النادي الإفريقي بعد فشل المفاوضات التي يقودها مسؤولو النادي منذ نحو شهرين مع اللاعبين لتجديد عقديهما لموسمين إضافيين.

ووفقا لما أفادت به مصادر خاصة، رفض الزمزمي والسهيلي العرضين اللذين تقدم بهما رئيس فرع كرة القدم مهدي ميلاد لتمديد ارتباطهما بالفريق، وطالب كلاهما بالترفيع في الراتب السنوي وبعض الامتيازات الأخرى بجانب شرط الحصول على كامل مستحقاتهما العالقة بذمة النادي من موسم 2025 ـ 2026.

وساهم معتز الزمزمي، الذي بدأ مشواره منذ أصناف الشبان مع الإفريقي، وأسامة السهيلي الذي تعاقد معه الفريق في يونيو 2024 قادما من نادي الترجي، في التتويج بلقب الدوري التونسي للمرة 14 في تاريخ النادي والأولى منذ 11 عاما.

الترجي خطف أول صفقة.. سرّ عدم ضمّ الإفريقي التونسي لاعبين جدد في الميركاتو

ووفقا لمصادر مقربة من الإفريقي، تلقى معتز الزمزمي (26 عاما) عرضا رسميا من نادي سي أس كا صوفيا البلغاري للانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من إرم سبورت

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
يلاكورة منذ ساعة
winwin منذ 3 ساعات
يلاكورة منذ 52 دقيقة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 23 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 19 ساعة