تلقت إدارة نادي أبها موافقة لجنة الاستدامة المالية في وزارة الرياضة، لتجديد عقد المدرب الكرواتي دامير بوريتش لمدة موسم رياضي واحد.
وجاءت هذه الموافقة بعد إتمام الاتفاق النهائي بين إدارة النادي والمدرب على التجديد، متضمناً زيادة في مزاياه المالية تقديراً للنجاح الكبير الذي حققه بقيادة الفريق نحو تحقيق لقب دوري يلو والصعود مجدداً إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.
وفي إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة، استقر النادي على تفاصيل خريطة الطريق الفنية بإقامة المعسكر الخارجي الإعدادي للفريق الأول.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
