وزير سابق يشيد بقرار تشكيل اللجنة العليا للمناقصات ويعتبره خطوة لتعزيز الحوكمة والشفافية

أشاد وزير الإدارة المحلية الأسبق، عبدالرقيب سيف فتح، بقرار القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، القاضي بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات الحكومية، معتبراً أن القرار يمثل خطوة مهمة نحو ترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية في إدارة الشأن العام.

وأكد فتح، في تصريح له، أن تشكيل اللجنة يعكس توجهاً جاداً لتعزيز معايير النزاهة والرقابة في تنفيذ البرامج والمشاريع الحكومية، مشيراً إلى أن القرار سيدعم جهود الحكومة برئاسة الدكتور شائع محسن الزنداني في تطبيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة