أشاد وزير الإدارة المحلية الأسبق، عبدالرقيب سيف فتح، بقرار القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، القاضي بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات الحكومية، معتبراً أن القرار يمثل خطوة مهمة نحو ترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية في إدارة الشأن العام.
وأكد فتح، في تصريح له، أن تشكيل اللجنة يعكس توجهاً جاداً لتعزيز معايير النزاهة والرقابة في تنفيذ البرامج والمشاريع الحكومية، مشيراً إلى أن القرار سيدعم جهود الحكومة برئاسة الدكتور شائع محسن الزنداني في تطبيق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
