تراجعت العقود الآجلة للأسهم الأميركية بشكل طفيف مساء الخميس بعد أن سجل مؤشر ناسداك المركب خسائر لليوم الرابع على التوالي نتيجة هبوط أسهم شركة Apple آبل.
أداء المؤشرات
استقرت العقود المرتبطة بمؤشر Nasdaq 100 ناسداك 100 قرب مستوياتها، فيما أضافت عقود S&P 500 إس آند بي 500 أقل من 0.1%.
وارتفعت عقود Dow Jones Industrial Average داو جونز الصناعي بـ86 نقطة، أي أقل من 0.2%.
انسحاب المستثمرين من التكنولوجيا
وواصل المستثمرون الخروج من أسهم التكنولوجيا، ما دفع مؤشر ناسداك للتراجع بـ0.46% ليسجل أول سلسلة خسائر في أربعة أيام منذ فبراير.
وانخفض مؤشر S&P 500 بـ0.01%، بينما ارتفع مؤشر داو جونز بـ71.72 نقطة أو 0.14% بدعم من أسهم الرعاية الصحية والقطاع المالي والصناعي، وفق شبكة CNBC الخميس 25 يونيو/حزيران.
خسائر شركات التكنولوجيا الكبرى
خسرت Apple آبل 6% بعد إعلانها رفع أسعار أجهزة iPad آيباد وMacBook ماكبوك نتيجة ارتفاع الطلب على الذاكرة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية
