تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة الفراعنة مع منتخب إيران، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم.
ويلتقي منتخب مصر مع منتخب إيران، في السادسة من صبح يوم السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم.
طالع.. حسام حسن: لدي هدف واحد في مباراة نيوزيلندا.. ويعلق على تعادل إيران وبلجيكا
وقال حسام حسن في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "كل الاحترام والتقدير لمنتخب إيران من المنتخبات الكبيرة في قارة آسيا، وترتيبه رقم 21 على العالم ونحترم المنافس مثلما حدث في المباريات الماضية".
وأضاف: "لنا طموحات مثلهم، ونؤكد وصولنا للدور الثاني، وعلى استعداد للمباراة، وأتمنى أن يكون اللاعبين في حالتهم الجيدة أمام منتخب إيران".
وتابع: "جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للمباراة، هناك إصابات مثل حمدي فتحي وحسام عبد المجيد، ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين، اخترت 26 لاعبًا جميعهم في نفس المستوى".
وواصل: "لا يوجد لاعب أقل من زميله، ولكن الفارق في بعض الخبرات والمشاركات السابقة، أصغر لاعب في الفريق حمزة عبد الكريم ولدي استعداد في أي وقت أن يكون متواجدا".
وأكمل: "كل اللاعبين جاهزون، نفكر لو تأهلنا للدور الثاني نرى اللاعبين الذين لديهم كروت صفراء لكي لا نفتقدهم في الدور الثاني، تفكيرنا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
