صالح الشهري: لو خُيرنا قبل المونديال لاخترنا هذا السيناريو... سنقاتل

أكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي، أن مواجهة منتخب الرأس الأخضر هي المواجهة الأهم بالنسبة لهم بوصفهم لاعبين في دور المجموعات بكأس العالم 2026 الجارية منافساتها حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والمكسيك.

وقال الشهري في حديثه لوسائل الإعلام قبل اللقاء المرتقب: «لو افترضنا قبل بداية المونديال أن يكون السيناريو الخاص بلقاءات الأخضر تعادلاً أول أمام أوروغواي، ومن ثم الخسارة من إسبانيا، وبعدها الدخول لمواجهة الرأس الأخضر بفرصة التأهل، فأعتقد حينها سيكون الجميع متفقاً على هذا السيناريو، والكرة الآن في ملعبنا، ونحن مستعدون للقاء بأفضل صورة».

وأردف: «في مثل هذه المباريات يأخذ اللاعبون دوراً كبيراً، لكن في الأساس يبقى دور المدربين هو الأعلى، وإن شاء الله بعزيمة الرجال نستطيع حصاد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
كورة بريك منذ 11 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
winwin منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 18 ساعة