لويس دي لا فوينتي : " أنا مُعجب كبير بمارسيلو بيلسا ، عندما كان مدربًا لأتلتيك ، حضرت تدريباته لعدة أشهر وسجلتها كلها ، تعلمت منه الكثير ، وكان مبتكرًا للغاية.. تشرفت بالجلوس معه في عدة مناسبات ، ويسعدني أن أواجهه لأول مرة ، إنها مواجهة تشرفني .". المصدر / تصريحات صحفية #كاس_العالم_٢٠٢٦

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 22 ساعة
إرم سبورت منذ 18 ساعة
يلاكورة منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 3 ساعات
winwin منذ 9 ساعات
يلاكورة منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات