توتر داخل معسكر الأوروغواي قبل مواجهة إسبانيا! كشفت تقارير عن وجود خلافات بين مدرب منتخب الأوروغواي، مارسيلو بيلسا، وعدد من لاعبي المنتخب قبل المباراة المرتقبة أمام إسبانيا.. طلب كل من فالفيردي، أوغارتي، وبينتانكور عقد اجتماع خاص مع بيلسا، لإبلاغه بعدم رضاهم عن أسلوبه في التدريبات والمباريات. واشتكى اللاعبون من شدة الأحمال التدريبية، مؤكدين أنها تسببت في تعرض بعض زملائهم للإصابة.. كما طالب اللاعبون المدرب بالاعتماد على دفاع منخفض أمام إسبانيا واللعب على الهجمات المرتدة، بدلًا من الضغط العالي.. ردًا على ذلك، عقد بيلسا اجتماعًا مع جميع اللاعبين استمر 48 دقيقة، ووبخهم بشدة، كما انتقد بعضهم لمحاولتهم المطالبة بإقالته على خلفية خلافاته السابقة مع لويس سواريز ونانديز.. وخلال حديثه، أكد بيلسا أنه كان صاحب الفضل في تطوير مسيرة

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع بطولات منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 10 ساعات
كورة بريك منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
winwin منذ 10 ساعات
موقع بطولات منذ 12 ساعة
كورة بريك منذ 11 ساعة