تشهد أروقة معسكر منتخب أوروجواي توتراً متصاعداً قبل القمة المرتقبة أمام إسبانيا في كأس العالم 2026. وتواترت تقارير إعلامية تفيد بوجود خلافات حادة بين المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا وعدد من ركائز الفريق الأساسية بسبب أسلوب الإدارة والتدريب.
طلب الثلاثي فيديريكو فالفيردي، ومانويل أوجارتي، ورودريجو بينتانكور عقد اجتماع مع بيلسا لإبلاغه بعدم رضاهم عن أسلوب التدريبات.
واعتبر اللاعبون أن الحمل البدني المرتفع تسبب في إصابات زملائهم، مقترحين اللعب بدفاع متأخر أمام إسبانيا، وهو ما رفضه المدرب متمسكاً بالضغط العالي.
مواجهة الـ48 دقيقة وانتقادات حادة
رد المدرب الأرجنتيني بعقد اجتماع عاصف مع المجموعة استمر نحو 48 دقيقة، وجه خلاله انتقادات لاذعة لبعض اللاعبين.
وأعرب بيلسا عن استيائه من شائعات رغبة بعضهم في رحيله، مذكرًا إياهم بفضله في تطوير مسيرتهم الاحترافية، ومشيداً بمن لبوا النداء رغم الإصابة.
هذا المحتوى مقدم من كورة بريك
