اعتبر يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا أن خسارة فريقه في مباراته الأخيرة في دور المجموعات في كأس العالم أمام الإكوادور (2 ـ 1) ستكون درسا مفيدا جدا للاعبين، قائلا إن فريقه مستعد للتطلع إلى مرحلة خروج المغلوب والاتعاظ من الخسارة الأخيرة.
وتعرضت ألمانيا، التي كانت تأهلت بالفعل لدور الـ32، للهزيمة رغم تقدمها مبكرا بهدف ليروي ساني.
وستواجه ألمانيا يوم الاثنين المقبل في دور 32 أحد أفضل ثمانية منتخبات احتلت المركز الثالث، وذلك في ملعب بوسطن.
وقال ناغلسمان للصحفيين بعد المباراة: "علينا أن نتعلم الدرس جيدا من هذه الخسارة، ونتحسن أكثر، لكن علينا أيضا أن نتطلع للأمام، من المهم أن نبدأ بشكل جيد يوم الاثنين".
وأضاف ناغلسمان أن الفريق يجب أن "يكون أكثر هدوءا ونشاطا في مواقف معينة" لتجنب التفريط في التقدم"، وفق قوله.
ألمانيا وكوت ديفوار والإكوادور بدور الـ32.. الترتيب النهائي للمجموعة الخامسة
وقال: "عندما تبدأ المباراة بشكل جيد وتتقدم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت
