النفط يتراجع قليلا مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز

هلا أخبار تراجعت أسعار النفط، صباح اليوم الجمعة، متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإمدادات بفضل خروج المزيد من ناقلات النفط العالقة من مضيق هرمز، على الرغم من استهداف سفينة شحن قرب عُمان أمس.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 19 سنتًا أو 0.25% إلى 75.07 دولار للبرميل ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 13 سنتًا أو 0.18% إلى 71.79 دولار للبرميل.

وزاد الخامان القياسيان بأكثر من 2% لكل منهما أمس الخميس بعد أن أصيبت سفينة شحن بقذيفة مجهولة بالقرب من عمان، مما دفع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 18 ساعة
خبرني منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات