الهلال يخطط للإطاحة بهذا الثلاثي الأجنبي في الميركاتو الصيفي

قررت إدارة نادي الهلال مراجعة أوراقها مبكراً وتدشين مرحلة هيكلة شاملة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وجاءت التحركات الهلالية الاستباقية لامتصاص الغضب الجماهيري العارم الذي أعقب موسماً مليئاً بالهزات الفنية، رغبةً في دخول الموسم الجديد بملامح أكثر قوة وشراسة.

إخفاقات آسيوية ومحلية

ورغم إنقاذ الهلال لموسمه بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أن هذا الإنجاز لم يكن كافياً لطموحات عشاقه.

وتبددت آمال الجماهير بعد خسارة اللقبين الأهم؛ دوري روشن للمحترفين ودوري أبطال آسيا، مما وضع الإدارة تحت مقصلة النقد اللاذع.

مقصلة المغادرة تهدد ثلاثي هجوم الزعيم

الإدارة الهلالية تتجه لثورة إحلال كبرى تشمل التخلص من ثلاثة مهاجمين أجانب دفعة واحدة، وبحسب إذاعة «العربية إف إم» ويأتي الفرنسي كريم بنزيما على رأس قائمة المغادرين، يليه الأوروجواياني داروين نونيز، والبرازيلي ماركوس ليوناردو، لعدم تقديمهم الإضافة المطلوبة.

لم ترحم الضغوط الجماهيرية المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، حيث طالبت الفئات الهلالية بقرارات حاسمة لإنقاذ الهوية الهجومية للفريق. وتخطط الإدارة للإبقاء على الفرنسي الشاب قادر ميتي كعنصر مستقبلي، بينما تترقب الأسابيع المقبلة اجتماعات مصيرية لطبخ صفقات الصيف.


هذا المحتوى مقدم من كورة بريك

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كورة بريك

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
يلاكورة منذ 8 ساعات
winwin منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
كورة بريك منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 22 ساعة