النجمة الإسبانية بوتياس تختار الانضمام إلى لندن سيتي لايونيسز

اختارت النجمة الإسبانية أليكسيا بوتياس الانضمام إلى نادي لندن سيتي لايونيسز لكرة القدم المملوك من طرف سيدة الأعمال الأميركية ميشيل كانغ، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقدها مع برشلونة، وفقاً لما علمته «وكالة الصحافة الفرنسية» من مصدر قريب من الملف الخميس.

وبعد ترددها بين النادي اللندني، وهو نادٍ نسائي بنسبة 100 في المائة، وبوسطن ليغاسي إف سي في الولايات المتحدة، حسمت المتوجة بالكرة الذهبية مرتين (2021 و2022) قرارها، وتوصلت إلى اتفاق الخميس، مفضّلة «البقاء في أوروبا»، بحسب المصدر عينه.

وعند تواصُل «وكالة الصحافة الفرنسية» مع النادي اللندني، لم يرغب في التعليق.

وترغب لاعبة الوسط الهجومي في مواصلة «اللعب على أعلى مستوى» من أجل «التحضير بأفضل شكل لكأس العالم والألعاب الأولمبية» مع منتخب بلادها، من دون «اللعب ضد برشلونة».

وفي نهاية مايو (أيار)، وبعد تتويج جديد في دوري أبطال أوروبا، أعلنت اللاعبة الكاتالونية رحيلها عن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 4 ساعات
يلاكورة منذ 12 ساعة
كورة بريك منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
موقع بطولات منذ 10 ساعات
winwin منذ 14 ساعة