إيلانغا بعد تأهل السويد: كنت أتمنى الفوز على اليابان

أبدى أنتوني إيلانغا، مهاجم منتخب السويد، سعادته بتأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في أميركا والمكسيك وكندا.

وبلغ منتخب السويد مرحلة خروج المغلوب بعد تعادله مع اليابان 1 - 1، حيث سجل إيلانغا هدف التعادل ليمنح فريقه نقطة ثمينة، كما حصل على جائزة رجل المباراة.

وجاء ذلك بعدما احتل منتخب السويد المركز الثالث في مجموعته، ليتأهل من ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها بالمونديال.

وقال إيلانغا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا): «أردت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
يلاكورة منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 20 ساعة
إرم سبورت منذ 8 ساعات