أوقفت شركة الطاقة الفرنسية الرئيسية، الخميس، مفاعلين نوويين كإجراء لحماية البيئة، وذلك لتجنب تصريف كميات كبيرة من المياه الساخنة في الأنهار التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة جراء ُ موجة حرّ قياسية.. تستخدم محطات توليد الطاقة، التي تعد أساسية لإنتاج الكهرباء في البلاد، مياه الأنهار لتبريد مفاعلاتها، مما يؤدي إلى تسخين المياه التي تُعاد إلى النهر.. لمزيد من الأخبار والتحليلات الاقتصادية تابعوا

المزيد من إرم بزنس

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 دقائق
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 15 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 16 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 20 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 15 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 12 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 23 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
إرم بزنس منذ 18 ساعة