أوقفت شركة الطاقة الفرنسية الرئيسية، الخميس، مفاعلين نوويين كإجراء لحماية البيئة، وذلك لتجنب تصريف كميات كبيرة من المياه الساخنة في الأنهار التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة جراء ُ موجة حرّ قياسية.. تستخدم محطات توليد الطاقة، التي تعد أساسية لإنتاج الكهرباء في البلاد، مياه الأنهار لتبريد مفاعلاتها، مما يؤدي إلى تسخين المياه التي تُعاد إلى النهر.. لمزيد من الأخبار والتحليلات الاقتصادية تابعوا

المزيد من إرم بزنس

منذ 52 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 20 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 22 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 15 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 15 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 22 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 15 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 15 ساعة