فجّر خبير اللوائح عامر العمايرة مفاجأة حول استفادة الأهلي المصري من أزمة منافسه الزمالك الخاصة برخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.
ويسابق الزمالك الزمن من أجل تسوية القضايا الخارجية ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على رخصة المشاركة القارية.
رسميًا.. قرار جديد من الفيفا بشأن قضايا نادي الزمالك
وقال العمايرة عبر قناة "modern mti"، إن الأهلي قد يستفيد من أزمة الرخصة الإفريقية الخاصة بنادي الزمالك، حال فشل القلعة البيضاء في استيفاء الشروط المطلوبة للحصول على الرخصة قبل الموعد المحدد.
وأشار إلى أن لجنة منح الرخص هي صاحبة القرار النهائي بشأن أهلية الأندية للمشاركة في البطولات القارية، مؤكداً أنه في حال رفض منح الزمالك الرخصة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت
