لويس سواريز يوجّه رسالة غير مباشرة إلى جوليان ألفاريز: "في 2013 أردت الرحيل إلى أرسنال بسبب عدم تأهل ليفربول لدوري الأبطال، لكن ستيفن جيرارد أمسك بي وقال: ابقَ عامًا إضافيًا، وبعدها ستتمكن من الذهاب إلى برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ... وليس أرسنال.". المصدر: تصريحات صحفية

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
يلاكورة منذ 15 ساعة
يلاكورة منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 23 ساعة
إرم سبورت منذ 7 ساعات
كورة بريك منذ 11 ساعة
كورة بريك منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة