لويس سواريز يوجّه رسالة غير مباشرة إلى جوليان ألفاريز: "في 2013 أردت الرحيل إلى أرسنال بسبب عدم تأهل ليفربول لدوري الأبطال، لكن ستيفن جيرارد أمسك بي وقال: ابقَ عامًا إضافيًا، وبعدها ستتمكن من الذهاب إلى برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ... وليس أرسنال.". المصدر: تصريحات صحفية

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ 13 ساعة
كورة بريك منذ 18 ساعة
يلاكورة منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 8 ساعات