الذهب يفقد 11.9% في شهر ويتجه لتسجيل أطول موجة خسائر أسبوعية منذ أغسطس 2023. المعدن النفيس خسر 543.77 دولاراً من قيمة الأونصة خلال الشهر. ، ليتداول قرب مستوى 4026.73 دولار للأونصة. الذهب يتجه لتسجيل خسارته الأسبوعية الرابعة على التوالي. قوة الدولار وتزايد التوقعات بتشديد السياسة النقدية الأميركية ضغطا على أسعار المعدن الأصفر خلال الأسابيع الأخيرة. بيانات التضخم الأميركية الأضعف من المتوقع خففت رهانات رفع الفائدة وحدّت من وتيرة التراجعات. موجة البيع في أسواق الأسهم دفعت بعض المستثمرين إلى بيع الذهب لتغطية خسائرهم في أصول أخرى

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 19 ساعة
إرم بزنس منذ 18 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 14 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 20 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 18 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 9 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 15 ساعة