الفايز والرفاعي والعيسوي والصفدي على مائدة الامير #عمون

عمون - أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة، سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود أمس الخميس. مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز.

وحضر المأدبة رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ورئيس مجلس النواب السابق النائب أحمد الصفدي.


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعة
منذ 31 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعتين