خام الحديد يتجه إلى تسجيل سابع خسارة أسبوعية على التوالي، في أكبر سلسلة تراجع منذ 2022، مع ضعف الطلب الموسمي وانخفاض هوامش أرباح مصانع الصلب، وفقا لـ"بلومبرغ". انخفضت العقود المستقبلية للمادة المستخدمة في صناعة الصلب إلى 96.95 دولار للطن في سنغافورة اليوم. تراجعت الأسعار 1.5% خلال الأسبوع، فيما تتجه العقود إلى تسجيل ثاني انخفاض شهري على التوالي

المزيد من صحيفة الاقتصادية

منذ 4 ساعات
منذ 36 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 5 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
فوربس الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
إرم بزنس منذ 4 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 12 ساعة
إرم بزنس منذ 6 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 9 ساعات