اليابان تصعد لمواجهة البرازيل.. والسويد تتأهل من بوابة "الثوالث"

حسم منتخبا اليابان والسويد تأهلهما إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، بعدما فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على مواجهتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في نتيجة منحت "الساموراي" وصافة المجموعة، بينما ضمنت للسويد العبور ضمن قائمة أفضل أصحاب المركز الثالث.

دخل المنتخب الياباني المباراة باحثًا عن الفوز على أمل المنافسة على صدارة المجموعة، وفرض أفضليته في أغلب فترات الشوط الأول، لكنه اصطدم بتألق الحارس السويدي ياكوب فيديل زيتيرستروم، الذي حافظ على نظافة شباكه، فيما تلقى المنتخب السويدي ضربة قوية بإصابة مدافعه الأساسي إيزاك هين قبل نهاية الشوط الأول.

واستمرت أفضلية اليابان بعد الاستراحة، حتى نجح دايزن مايدا في افتتاح التسجيل بالدقيقة 56 مستغلًا تمريرة متقنة من ريتسو دوان، ليحرز أول أهدافه الدولية منذ سبتمبر/ أيلول 2024.

لكن الرد السويدي جاء سريعًا، إذ خطف أنتوني إيلانجا هدف التعادل بعد أربع دقائق فقط، بعدما انطلق من الجهة اليمنى وسدد كرة رائعة بقدمه اليسرى سكنت الشباك، ليسجل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 14 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين