الذهب يتجه نحو خسارة للأسبوع الرابع

يتجه الذهب اليوم الجمعة نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم. السومرية نيوز يتجه الذهب اليوم الجمعة نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم. وبحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينتش، هبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولار للأونصة. وخسرت العقود.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ دقيقتين
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 22 ساعة
قناة السومرية منذ 20 ساعة
قناة الاولى العراقية منذ 10 ساعات
قناة الفلوجة منذ 21 ساعة
قناة الرابعة منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 8 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 3 ساعات