قال نائب وزير الخارجية الإيراني كاظم غريب آبادي، الجمعة، إنه لا يمكن ضمان "مرور آمن" عبر مضيق هرمز "دون التنسيق مع إيران"، محذراً من أن مخالفة ذلك ستؤدي إلى "تعليق أي مسار محدد".
وأضاف آبادي في منشور على منصة "إكس" أنه "ينبغي لأي إطار موثوق أن يرتكز على التنسيق مع إيران وأحكام الفقرة الخامسة من مذكرة تفاهم إسلام آباد"، في إشارة إلى مذكرة التفاهم الموقّعة بين واشنطن وطهران.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
