ألزمت وزارة البيئة والمياه والزراعة جميع منتجي الدواجن باستكمال إجراءات الحصول على شهادة الممارسات الزراعية الجيدة «سعودي قاب» عبر منصة «نما» قبل نهاية العام الميلادي الجاري، بهدف تعزيز جودة وسلامة المنتجات.وطالبت الوزارة أصحاب المزارع بضرورة المسارعة في تطبيق المعايير المعتمدة تفاديًا لانتهاء المهلة. مشيرة إلى أن الالتزام بمعايير «سعودي قاب» يمثل أهمية قصوى لرفع مستوى الامتثال للاشتراطات التنظيمية والتشغيلية في المزارع المحلية.**media[3022286]**إصدار الشهادةوأضافت أن هذا الإجراء التنظيمي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
