الإسماعيلي ينهي مستحقات خالد جلال.. ويثمن تبرعه للنادي

أعلن النادي الإسماعيلي إنهاء جميع المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال، المدير الفني السابق للفريق، وجهازه المعاون، عن الفترة التي تولوا خلالها قيادة الدراويش.

وهبط النادي الإسماعيلي بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد تذيله جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال النادي في بيان رسمي: "استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، خالد جلال، حيث شهد اللقاء تسوية المستحقات المالية، إلى جانب تسليم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا عن فترة عمله مع الفريق".

وأضاف:.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من يلاكورة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من يلاكورة

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 45 دقيقة
منذ ساعة
منذ 49 دقيقة
موقع بطولات منذ 16 ساعة
يلاكورة منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
يلاكورة منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات