أعرب أغدين هروستيتش، لاعب وسط منتخب أستراليا لكرة القدم، عن فخره بالأداء الذي قدمه الفريق في المباراة التي تعادل فيها مع منتخب باراغواي سلبياً

أعرب أغدين هروستيتش، لاعب وسط منتخب أستراليا لكرة القدم، عن فخره بالأداء الذي قدمه الفريق في المباراة التي تعادل فيها مع منتخب باراغواي سلبياً مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت غرينيتش).

وقال هروستيتش في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): «فخور باللاعبين، وما يقدمه مدربنا أمر رائع للغاية».

وأضاف: «أعتقد أننا سنحت لنا فرصتان أو ثلاث داخل منطقة الجزاء كان بإمكاننا تسجيل أهداف منها. لكن يجب دائماً النظر إلى الجوانب الإيجابية».

وتابع: «سنستعد بأفضل طريقة ممكنة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
يلاكورة منذ 20 ساعة
إرم سبورت منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ ساعة
يلاكورة منذ 19 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 15 ساعة
يلاكورة منذ 8 ساعات