أزمة إنسانية تلوح في تبن.. إشعار رسمي بإخراج نازحي مخيم الجراد عقب انتهاء مدة الإيجار

تلقى مسؤول مخيم الجراد والنازحين بالمخيم مذكرة من الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين بالمحافظة. بالأخلاء. بسبب اتتهاءفترة عقد التأجير للارض المقام عليها. ومطالبة المالك باستعادة ارضه بموجب قرار المحكمة.

وجاء في نص المذكرة مايلي:

في البدء تهديكم إدارة تنسيق المنظمات ومكتب الوحدة التنفيذية اطيب التحية وتمنياتنا لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الانسانية بالإشارة الى الموضوع اعلاه وبناءاً على مذكرة محكمة الحوطة الابتدائية المرسلة الينا يتم إبلاغ النازحين بالخروج من المخيم مع المخيم وترتيب لهم سكن حيثما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 4 ساعات
منذ 47 دقيقة
منذ 31 دقيقة
منذ 42 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
عدن تايم منذ 58 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات