بسبب الأعاصير.. سفارة المملكة في اليابان تهيب بالمواطنين السعوديين أخذ الحيطة والحذر. أهابت سفارة المملكة العربية السعودية لدى اليابان بالمواطنين السعوديين في اليابان أخذ الحيطة والحذر ومتابعة تعليمات السلطات المحلية باستمرار، نظرًا للتحذيرات التي تفيد بمرور أعاصير على اليابان وما يصاحبها من رياح شديدة وفيضانات.. ودعت السفارة المواطنين السعوديين إلى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية الخاصة بالكوارث، واتباع الإرشادات الوقائية لضمان سلامتهم

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 23 ساعة
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
صحيفة البلاد السعودية منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
أخبار 24 منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات