بتوجيهات القيادة.. الإخلاء الطبي ينقل مواطناً من الفلبين لاستكمال علاجه في المملكة

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الفلبين، اليوم، نقل مواطن سعودي بطائرة الإخلاء الطبي الجوي من مدينة مانيلا إلى المملكة، لاستكمال علاجه داخل أرض الوطن، وذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله وبمتابعة من وزارة الخارجية.

وأوضحت السفارة عبر حسابها الرسمي على منصة إكس أن عملية النقل تمت بالتنسيق مع إدارة الإخلاء الطبي الجوي بوزارة الدفاع، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المملكة لرعاية مواطنيها في الخارج وتوفير أفضل سبل الرعاية الصحية لهم.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة البلاد السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة البلاد السعودية

منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة