«دورة باد هومبورغ»: أوساكا تُسقط وانغ وتبلغ النهائي

بلغت اليابانية نعومي أوساكا أول نهائي على الملاعب العشبية في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها على الصينية وانغ شينيو 6-3 و6-3 في نصف نهائي دورة باد هومبورغ الألمانية لكرة المضرب، الجمعة.

وحققت أوساكا، المصنفة السادسة في الدورة والـ15 عالمياً، فوزاً مريحاً في ظروف مناخية شديدة الحرارة، إذ تجاوزت درجات الحرارة 37 درجة مئوية خلال هذه الدورة التحضيرية لبطولة ويمبلدون ثالثة البطولات الأربع الكبرى.

وقدمت أوساكا أداء قوياً، إذ أحرزت ست ضربات إرسال ساحقة، ونجحت في كسر إرسال منافستها مرة واحدة لحسم المجموعة الأولى بسهولة.

وفي بداية المجموعة الثانية، ردت وانغ بكسر إرسال أوساكا، إلا أن اللاعبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 4 ساعات
يلاكورة منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 4 ساعات
يلاكورة منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 8 ساعات
موقع بطولات منذ ساعتين