بلغت اليابانية نعومي أوساكا أول نهائي على الملاعب العشبية في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها على الصينية وانغ شينيو 6-3 و6-3 في نصف نهائي دورة باد هومبورغ الألمانية لكرة المضرب، الجمعة.
وحققت أوساكا، المصنفة السادسة في الدورة والـ15 عالمياً، فوزاً مريحاً في ظروف مناخية شديدة الحرارة، إذ تجاوزت درجات الحرارة 37 درجة مئوية خلال هذه الدورة التحضيرية لبطولة ويمبلدون ثالثة البطولات الأربع الكبرى.
وقدمت أوساكا أداء قوياً، إذ أحرزت ست ضربات إرسال ساحقة، ونجحت في كسر إرسال منافستها مرة واحدة لحسم المجموعة الأولى بسهولة.
وفي بداية المجموعة الثانية، ردت وانغ بكسر إرسال أوساكا، إلا أن اللاعبة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
