الداخلية الكويتية تنفي تلقّيها هبة مركبات من دولة أجنبية. وزارة الداخلية الكويتية نفت صحة الأنباء المتداولة بشأن تلقيها هبة تضم 45 مركبة من إحدى الدول، مؤكدة أن الخبر عارٍ عن الصحة.. الوزارة أوضحت أنها لم تتلقَّ أي هبة لدعم أمن الحدود أو خفر السواحل، خلافًا لما تم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي.. ودعت إلى تحري الدقة واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية، محذرةً من تداول الأخبار غير الموثقة لما قد تسببه من تضليل للرأي العام

نفت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، صحة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلقّيها هبةً تتضمن 45 مركبة من إحدى الدول.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن هذا الخبر «عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً»، مشيرةً إلى أنها لم تتلقَّ أي هبة تتعلق بمركبات لدعم جهود أمن الحدود وخفر السواحل على النحو الذي جرى تداوله.

ودعت الوزارة المواطنين والمقيمين إلى تحرّي الدقة وعدم الانسياق وراء الأخبار غير الموثقة، مؤكدةً ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المعتمدة، تجنّباً لما قد يترتب على تداول.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 56 دقيقة
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات