حسام حسن يوجه رسالة إلى محمد أبو تريكة.. ويقدم وعدًا للجماهير المصرية والعربية

وجه حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، رسالة إلى محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، بعد إشادة الأخير بأداء الفراعنة خلال مباريات كأس العالم الجاري.

وقال حسام حسن خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورت: "أشكر الجميع في قنوات بي إن سبورت، بصفة خاصة محمد أبو تريكة أخ وصديق عزيز لي، ولعب معي في المنتخب ببطولة كأس أمم إفريقيا 2006.

وأضاف: "أشكره على دعمه ومساندته لـ منتخب مصر، وعلى الإشادة بي وبالجهاز الفني".

طالع | أبو تريكة: منتخب مصر أعاد إيطاليا لـ كأس العالم

وعن مباراة إيران، أوضح: "مواجهة صعبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
كورة بريك منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 19 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 17 ساعة