وجه حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، رسالة إلى محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، بعد إشادة الأخير بأداء الفراعنة خلال مباريات كأس العالم الجاري.
وقال حسام حسن خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورت: "أشكر الجميع في قنوات بي إن سبورت، بصفة خاصة محمد أبو تريكة أخ وصديق عزيز لي، ولعب معي في المنتخب ببطولة كأس أمم إفريقيا 2006.
وأضاف: "أشكره على دعمه ومساندته لـ منتخب مصر، وعلى الإشادة بي وبالجهاز الفني".
طالع | أبو تريكة: منتخب مصر أعاد إيطاليا لـ كأس العالم
وعن مباراة إيران، أوضح: "مواجهة صعبة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
