وزير الطاقة الأميركي: إيران تستطيع بيع النفط الآن بالدولار. وزير الطاقة الأميركي، كريس رايت: رفعنا بعض القيود عن صادرات النفط الإيراني كجزء من فتح باب الحوار، دون أن يشكل ذلك تنازلاً كبيراً، وهدفنا تحقيق مصلحة الولايات المتحدة بغض النظر عن نتائج المفاوضات

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 40 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 5 ساعات
فوربس الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 14 دقيقة
فوربس الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
إرم بزنس منذ ساعتين
إرم بزنس منذ 16 دقيقة
قناة CNBC عربية منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات