صحة البيئة تكثف حملات الرش الضبابي لمكافحة الامراض والاوبئة في مديرية صيره

بتوجيهات من مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود نجيب بن جرادي، نُفذت فجر اليوم حملة الرش الضبابي ضمن البرنامج التكثيف المستمر لمكافحة البعوض الطائر الناقل للأمراض، وذلك في إطار الجهود الوقائية الرامية إلى الحد من انتشار الأمراض الوبائية، وفي مقدمتها حمى الضنك والملاريا.

واستهدفت الحملة عدداً من المواقع والشوارع في مديرية صيرة، شملت: منطقة الحي التجاري، وشارع الملك سليمان، وشارع حسن علي، وشارع السبيل، وشارع المتحف، وشارع الشيخ عبدالله، بالإضافة إلى منطقة السوق المركزي، وممر السيول أسفل السوق المركزي، والمقامات المركزية الواقعة خلف السوق.

وأكد مدير قسم صحة البيئة بمديرية صيرة محمد مبارك ان حملات الرش الضبابي مستمرة وفق الخطة الميدانية المعتمدة، بما يسهم في تعزيز الصحة العامة والحد من تكاثر البعوض الناقل للأمراض، داعية المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش وتسهيل مهامها لضمان تحقيق أفضل النتائج.


هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من نافذة اليمن

منذ 53 دقيقة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 10 ساعات