أكدت السلطات الإماراتية أن عطلاً فنياً في نظام الإنذار المبكر أدى إلى إرسال رسائل تحذيرية غير صحيحة اليوم، مشيرة إلى أنه جرى التعامل مع الخلل، بحسب ما أفادت به فضائية «القاهرة الإخبارية».
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
أكدت السلطات الإماراتية أن عطلاً فنياً في نظام الإنذار المبكر أدى إلى إرسال رسائل تحذيرية غير صحيحة اليوم، مشيرة إلى أنه جرى التعامل مع الخلل، بحسب ما أفادت به فضائية «القاهرة الإخبارية».
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني