الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي. الخارجية الإماراتية: نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يشدد على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق الأميركي الإيراني

المزيد من قناة الغد

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
مصراوي منذ 16 ساعة
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 47 دقيقة
مصراوي منذ 4 ساعات