الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي. الخارجية الإماراتية: نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يشدد على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق الأميركي الإيراني

المزيد من قناة الغد

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 41 دقيقة
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة