إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز منذ الثلاثاء

أربيل (كوردستان 24)- أعلنت المنظمة البحرية الدولية الجمعة أن عملية الاجلاء التي بدأت بتنفيذها عقب توقيع مذكرة التفاهم الأميركي الإيراني، أتاحت إخراج 115 سفينة ونحو 2500 بحار من الخليج عبر مضيق هرمز.

وقال أرسينيو دومينغيز، الأمين العام للمنظمة التابعة للأمم المتحدة، إنه "رغم تعليقنا عمليات الاجلاء بالأمس (بعد هجوم استهدف سفينة)، لا تزال بعض السفن تمر عبر الجزء الجنوبي من مضيق هرمز".


هذا المحتوى مقدم من كوردستان 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كوردستان 24

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
قناة الفلوجة منذ 22 ساعة
قناة الرابعة منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 21 ساعة
موقع رووداو منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ ساعتين
قناة الاولى العراقية منذ 11 ساعة
قناة السومرية منذ 7 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 4 ساعات