أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية سلطنة عُمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.
وخلال الاتصال، جرى بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة حيالها.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
