أعلن الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، عبر حسابه على «إنستغرام»، الجمعة، تخليه عن ألقابه العالمية الثلاثة في الوزن الثقيل (دبليو بي إيه، دبليو بي سي، آي بي إف)، مصرحاً بأنه سيخوض «مباراة أخيرة» من دون الكشف عن تفاصيل إضافية.
وكتب الملاكم، البالغ 39 عاماً: «أرغب في التخلي عن جميع الأحزمة التي أحملها حالياً... سأسلم الأحزمة، لكنني لن أعتزل الرياضة، لأنني ما زلت أنتظر (رقصتي الأخيرة)».
وفي 24 مايو (أيار)، وفي نزال «غلوري إن جيزة»، برعاية «موسم الرياض»، أمام أهرامات الجيزة في مصر، كاد أوسيك يخسر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
